أسعار آلات صناعة مواد التنظيف

أسعار آلات صناعة مواد التنظيف :

أسعار آلات صناعة مواد التنظيف



 عند شراء معدات لاستخدامها في تنظيف منشأتك ، هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار. ينطبق هذا على جميع أنواع المعدات التي تتراوح من المكانس الكهربائية ، وآلات الأرضيات ، والمصقلات ، ومستخلصات السجاد إلى القطع الأكبر مثل آلات التنظيف والغسيل الأوتوماتيكية التي تعمل بالبطارية. تتضمن هذه العوامل دورة حياة المعدات ، وتكلفة الملكية ، ومعدل الإنتاج ، ومدى احتمالية أن يستخدمها مشغلو الماكينة.


هذا هو الجزء الثاني في سلسلة من 4 أجزاء لما يجب البحث عنه عند شراء قطعة من معدات التنظيف. لقد تناولنا بالفعل دورة حياة المعدات في المقالة الأولى. تذكر ، مهما كانت قطعة المعدات التي تختار شرائها ، فلا تقلق. تأكد من عرض المعدات في نفس الظروف التي ستستخدمها في ظلها بشكل يومي. تأكد من أنه يعمل وفقًا لنفس الروتين اليومي حتى لا تواجه أي مخاوف بشأن إنتاج الجهاز أو أدائه.


تكلفة الملكية:

هذا المفهوم أيضًا سهل الفهم ولكنه قد يصبح معقدًا إذا لم تقم بأداء واجبك في البداية. الفرضية أساسية جدًا. كم ستكلفني المعدات التي أشتريها للعمل على مدار دورة حياة الماكينة؟ ينظر الكثير من الناس إلى مدخرات العمالة وحدها ويبررون الشراء على أساس مقدار المعدات التي ستوفرهم بمرور الوقت. على سبيل المثال ، إذا استغرق تنظيف الممسحة المبللة 5000 قدم مربع من الأرضية ساعة واحدة ، وكان بإمكان جهاز تنظيف الأرضيات الأوتوماتيكي الجديد تنظيف 30000 قدم مربع في ساعة واحدة ، فيمكنك توفير 5 ساعات من العمل. الرياضيات بسيطة جدا. ضاعف الساعات التي يوفرها برنامج الأجور والمزايا لديك لتحصل على مبرر التكلفة لجهاز التنظيف الجديد. يمكن أن تصل المدخرات إلى عدد كبير على مدار العام. لكن لا تتوقف هنا.


الآن عليك إضافة تكلفة صيانة جهاز التنظيف مرة أخرى للحصول على حكم مناسب على مقدار ما ستوفره الماكينة. عادة ما تغطي الضمانات أول 3 سنوات من الملكية. عادةً ما يتم تغطية الأجزاء والعمالة للسنة الأولى ويتم تغطية الأجزاء فقط للسنتين الثانية والثالثة. إذا اخترت توفير العمالة الخاصة بك إذا تعطلت الآلة ، فسيتعين عليك إضافة ذلك. إذا اخترت التعاقد على إصلاحاتك ، فيجب أيضًا إضافة هذه التكلفة.


الصيانة الروتينية أمر لا بد منه. يجب إجراء الصيانة الدورية من قبل موظفيك الداخليين أو أحد مزودي الخدمة لكل 100 ساعة من التشغيل.


يجب أيضًا تضمين عناصر التآكل العادية في تكلفة الملكية. عناصر مثل الممسحات والمكانس والفرش والوسادات ومحركات الوسادة والعجلات والتنانير المطاطية وأجهزة التحكم في الغبار والمرشحات والعجلات والخراطيم كلها عناصر تخضع للاستبدال الروتيني. على الرغم من أنها عادة ما تكون مغطاة ضمن فترة الضمان ، إلا أن المحركات الفراغية قد تندرج تحت هذه الفئة. لن يستمر محرك الفراغ في عمر الماكينة أبدًا إذا كنت تتوقع عمرًا يتراوح من 7 إلى 10 سنوات.


تشمل العناصر الأخرى التي ستكون مصدر قلق خلال فترة زمنية متوقعة من 7 إلى 10 سنوات محركات الفرشاة ومحركات الدفع وفرش الكربون ولوحات التحكم والبطاريات وموصلات البطاريات والأسلاك الكهربائية وموصلات الأسلاك والخرطوم والمفاتيح والملفات اللولبية والمنظمين. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة كاملة. إنها مجرد محاولة لإعلامك بما قد يحتاج إلى الاهتمام على مدار عمر الجهاز.


بمجرد تحديد قطعة المعدات التي ستشتريها ، احسب تكلفة الصيانة للحفاظ على المعدات في حالة تشغيل جيدة. ثم احسب أي مدخرات في العمالة تتوقعها وحدد الفرق. يجب أن يساعدك هذا في تحديد أي قطعة من المعدات تريد شراؤها. يجب أن تظل المدخرات في العمالة تفوق تكاليف الصيانة.


لتقليل تكلفة الملكية ، قد تجد أن شراء آلة أكثر تكلفة قد يوفر لك الكثير على مدار سنوات من الخدمة. إذا كنت تشتري آلة لعقد تنظيف ، وكنت تتوقع فقط الحصول على الجهاز خلال فترة العقد ، فقد يكون السعر مشكلة أكبر. إذا كنت تواجه صعوبة في حساب تكلفة الملكية ، فيجب أن يكون موزع المعدات المؤهل قادرًا على مساعدتك في الحسابات.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الديتول

ما أفضل منظف للسيراميك الحمام

ماهي خطة النظافة والتطهير