ماهوافضل نوع شامبو للقشره

 ما هو افضل نوع شامبو للقشره ؟

ماهوافضل نوع شامبو للقشره



عندما تبدو بحالة جيدة ، تشعر أنك بحالة أفضل ، ولكن حتى في أفضل يوم لك ، يمكن أن تكون فروة الرأس المتقشرة مصدر إزعاج فوري.

يحدث هذا الجفاف والتقشر والحكة ، والمعروف أيضًا باسم قشرة الرأس ، بسبب التهاب الجلد الدهني ، وهي حالة ناتجة عن فرط نمو الخميرة. "هذه خميرة غير ضارة تعيش علينا ، ولكن بسبب كيمياء جسم الشخص ، يمكن أن تنمو بشكل مفرط على فروة الرأس أو الأذنين أو الحاجبين أو الأنف" ، كما تقول طبيبة الأمراض الجلدية في لوس أنجلوس الدكتورة جيسيكا وو. "عندما يكون هناك فرط في نمو الخميرة ، يطور جسمك استجابة التهابية تخلق حكة أو تقشرًا أو احمرارًا." ومع ذلك ، هذا ليس السبب الوحيد لقشرة الرأس. يمكن أن تكون هذه الأعراض أيضًا بسبب تراكم المنتج أو الحساسية أو الموسمية أو الحالات الطبية مثل الصدفية.




من المفاهيم الخاطئة الشائعة عن قشرة الرأس أنها ناتجة عن جفاف الشعر ، ولكن هذا ليس هو الحال تمامًا. يوضح وو أنه في حالة التهاب الجلد الدهني ، تتغذى الخميرة على الزيوت التي ننتجها جميعًا ، مما يتسبب في إفراط في الإنتاج يؤدي إلى قشرة الرأس. إنها ترى المرضى الذين يعتقدون أن فروة رأسهم جافة ، لذلك يستخدمون المزيد من الزيت عندما ينبغي عليهم القيام بالعكس. يعمل الزيت على المدى القصير لإخفاء التقشر ، لكن الأعراض تعود لأن الخميرة تلتهم الزيوت. تقول: "غالبًا ما نرى هذا في الأشخاص ذوي الشعر الدهني أو الذين لا يغسلون شعرهم كثيرًا".

كيفية علاج قشرة الرأس:

وفقًا للدكتورة سمية جمال ، أخصائية الأمراض الجلدية المعتمدة من مجلس الإدارة في مجموعة Schweiger Dermatology Group في مدينة نيويورك ، فإن التخلص من الزيوت من روتينك ليس بالضرورة الحل. تشرح قائلة: "هناك الكثير من الأساليب التي يمكن أن تحافظ على رطوبة الشعر مع التحكم في إنتاج الخميرة". تحدد قوام وجودة شعرك ، جنبًا إلى جنب مع روتين العناية بشعرك ، نوع العلاج الأفضل. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن قشرة الرأس ليست شيئًا يمكننا التخلص منه تمامًا. وتقول: "نظرًا لأنها مرتبطة بالخميرة التي تعد جزءًا من نباتات الجلد الطبيعية لدينا ، فلا يمكننا التخلص من ذلك". "يعاني بعض الأشخاص من قشرة خفيفة جدًا مع احتراق متقطع ، لكن بعض الأشخاص يحتاجون إلى علاج مستمر لا يمكن علاجه."

يوصي كل من جمال ووو بتجربة أنواع الشامبو التي تُصرف دون وصفة طبية أولاً لعلاج أعراضك. تعتبر المكونات مثل بيريثيون الزنك والكيتوكونازول فعالة في قتل الخميرة ، وهي شائعة في الكثير من علاجات الشامبو. إذا كان شعرك جافًا أو خشنًا ، فتأكدي من البحث عن شامبو لا يزيل الكثير من الرطوبة.

كما يقول  ، أصبحت العناية بالشعر في الوقت الحاضر أكثر أهمية من أي وقت مضى لمساعدتنا على الشعور بمزيد من الثقة ، مع الأخذ في الاعتبار أننا عادة نغطي معظم وجوهنا بالأقنعة ، وعلينا أن نتفق. إذا كنت في السوق للحصول على أفضل أنواع شامبو قشرة الرأس لأفضل يوم لشعرك حتى الآن ، فتحقق من اختياراتنا الأعلى تصنيفًا أدناه.

أفضل شامبو شامل للقشرة:

إذا ذهبت إلى طبيب الأمراض الجلدية حول علاج قشرة الرأس ، فمن المحتمل أن يخبرك بتجربة هذا الشامبو. في الواقع ، أوصى كل من خبرائنا بهذا لأنه الإصدار الذي لا يحتاج إلى وصفة طبية لما يصفه الأطباء للمرضى الذين يعانون من حالات أكثر خطورة. يحتوي نيزورال على 1٪ من المادة الفعالة كيتوكونازول للمساعدة في منع اندلاع قشرة الرأس (الوصفة عادة 2٪). أعجب ما يقرب من 17000 مراجع على موقع أمازون بقدرته على علاج الأعراض بعد استخدامات قليلة بتكلفة معقولة جدًا.

أفضل شامبو قشرة الرأس للالتهابات:

هذا الشامبو T / Gel من نيوتروجينا يرقى إلى مستوى اسمه من خلال توفير الراحة العلاجية للحكة والتقشر. وفقًا لجمال ، من المعروف أنه يقلل الالتهاب لاحتوائه على مستخلص قطران الفحم. إنه لطيف لكنه مصمم للاستمرار في العمل حتى بعد شطفه. بخلاف قشرة الرأس ، فإنه يعمل أيضًا بشكل جيد للأشخاص الذين يعانون من صدفية فروة الرأس والتهاب الجلد الدهني الأكثر حدة. المعلقون ليسوا معجبين تمامًا بالرائحة ولكنهم يعتقدون أنها تستحق العناء للحصول على نتائج استثنائية.

أفضل 2 في 1 شامبو ضد القشرة:

سيكون جهاز 2 في 1 الجديد من Harry’s بمثابة تغيير لقواعد اللعبة في تلك الأيام شديدة التقلب عندما تحتاج إلى راحة سريعة. بأقل من 10 دولارات ، يمكنك الحصول على التركيبة المضادة للقشرة التي تحتوي على بيريثيون الزنك لمحاربة حتى أصعب الرقائق. يأتي الشامبو بثلاث نقاط قوة مختلفة (بتركيبات مختلفة قليلاً) - فروة الرأس الجافة ، ومضاد للقشرة ومضاد للقشرة ذو القوة الزائدة - ليناسب مخاوفك على أفضل وجه.

أفضل شامبو صيدلية لقشرة الرأس:

يمكننا أن نشهد شخصيًا على مدى فعالية مجموعة Dove DermaCare في مكافحة قشرة الرأس العنيدة. الشامبو المهدئ للجفاف والحكة ، مجددًا ، مُصمم من بيريثيون الزنك للعناية المناسبة بقشرة الرأس والأعراض المصاحبة لها. مقابل أقل من 5 دولارات ، يمكنك التخلص من قشور فروة الرأس بينما ترغى برائحة جوز الهند وزبدة الشيا المهدئة.

أفضل شامبو للقشرة آمن اللون:

ينصح جمال أولئك الذين لديهم شعر مصبوغ بتجنب المنتجات التي تحتوي على مكون كبريتات لوريل الصوديوم (SLS). في الأساس ، يمكن أن تكون قوية جدًا وتجرد شعرك من اللون أو العناصر الغذائية التي يحتاجها. إنها توصي بهذا الشامبو المطهر بالصابون الأسود الأفريقي من Shea Moisture. إنه مصنوع من زيت شجرة الشاي وخلاصة لحاء الصفصاف لتنظيف عميق يزيل التراكمات بينما يهدئ فروة الرأس دون الإضرار بلونك. يحبها المراجعون أيضًا لأنه يتحكم في الزيت دون تجفيف شعرك.

أفضل شامبو للشعر الدهني والقشرة:

توصي Wu بمصل علاج فروة الرأس هذا بسبب الفحم وزيت شجرة الشاي. "الفحم مفيد للشعر الدهني. فهي تساعد على امتصاص الأوساخ والزيوت. يمكن للفحم أن يزيل التراكم ، بينما يعمل مزيج شجرة الشاي والنعناع والصبار على تقليل الحكة وتهدئة فروة الرأس.

هذا العلاج النباتي الخالي من القسوة خفيف للغاية ، لذا لن يسبب تراكمًا. تنصح أنه إذا كنت تبحث عن علاج لفروة الرأس بين أنواع الشامبو ، فاختر مصلًا وليس زيتًا ، إلا إذا كان زيت شجرة الشاي.

أفضل شامبو للقشرة للشعر الجاف:

وفقًا لو ، فإن هذا الشامبو من شركة هيد آند شولدرز لمحاربة القشرة مثالي لمن يعانون من جفاف الشعر. يحتوي هذا على 1٪ بيريثيون زنك ، الذي يتحكم في الخميرة ولكنه أيضًا مملوء بزيت الأفوكادو لتغذية كل خصلة. ويشير جمال أيضًا إلى أن هذا الشامبو آمن للشعر المصبوغ أيضًا.

أفضل شامبو للقشرة للشعر المجعد:

متفرعة من إرثها في علاج قشرة الرأس ، ابتكرت شركة هيد آند شولدرز خط Royal Oils لتلبية الاحتياجات المحددة لفروة الرأس لمن لديهم شعر مجعد. تم تصميم كل منتج مع وضع الترطيب في الاعتبار ، للحفاظ على الرطوبة مع تخفيف أعراض فروة الرأس المتقشرة والجافة. إكسير فروة الرأس هذا هو أحد المنتجات البارزة للخط ، الذي أوصى به كل من أطباء الجلد لدينا ، كطريقة لمن لديهم شعر طبيعي لمعالجة مخاوفهم بين الغسلات. يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات مثل النياسيناميد والمنثول وزيت النعناع للمساعدة في تخفيف الحكة بعد كل استخدام.

أفضل شامبو ضد القشرة:

هل تحاول أن تكون أكثر وعياً بكمية البلاستيك التي تشتريها وتتخلص منها؟ شريط الشامبو هو الحل الخاص بك. يعتبر لوح الشامبو Heali Kiwi من Ethique مفضلًا لالتزامه بجمال خالٍ من النفايات وقدرته على راحة فروة الرأس الحساسة. يحتوي الشريط على دقيق الشوفان وزيت جوز الهند وزيت النيم وزيت الكرنجا لحل الحكة دون إرهاق شعرك.

أفضل علاج بين الشامبو:

لا يبدو أن المراجعين يحصلون على ما يكفي من مقشر فروة الرأس هذا بواسطة كريستوف روبن. يعمل المقشر مع ملح البحر على إزالة البقايا من فروة الرأس أثناء استخدام زيت اللوز الحلو لتهدئة الحساسية أو الحكة. توصي وو الأشخاص ذوي الشعر الدهني باستخدام مقشر لفروة الرأس بين الشامبو. وعلى الرغم من أن هذا المقشر مخصص للاستخدام كشامبو ، إلا أنها تنصح باستخدام مقشر مرة أو مرتين في الأسبوع فقط حتى لا يؤدي إلى تفاقم حالة الجلد.

أفضل شامبو للقشرة بزيت شجرة الشاي:

إذا كنت تبحث عن شامبو أكثر طبيعية لعلاج قشرة الرأس ، فقد يكون الشامبو الذي يحتوي على زيت شجرة الشاي يستحق التجربة. على الرغم من أنه قد لا يكون فعالًا مثل علاج شامبو الزنك ، إلا أن وو تشارك في أن الزيت له تأثيرات مضادة للخميرة لتحقيق التوازن في فروة الرأس. وتوصي بشامبو شجرة الشاي الخاص من Paul Mitchell ، وهو خيار محبوب جدًا لتنظيف فروة الرأس تمامًا ، مما يتركها مع ذلك الإحساس بالوخز الذي يبرد ويلطف.

أفضل شامبو ضد القشرة بخلاصة خل التفاح:

خل التفاح هو عنصر طبيعي آخر معروف للمساعدة في علاج قشرة الرأس ، وهو مكون رئيسي في شامبو Ouai للتخلص من السموم. وفقًا لو ، فإن خل التفاح له خصائص مضادة للميكروبات للمساعدة في إزالة الخميرة وهو حمضي بدرجة كافية للتخلص من خلايا الجلد الميتة. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، لا تكون قوية بما يكفي للتحكم بشكل صحيح في الخميرة مثل بيريثيون الزنك. لذلك إذا كنت تعانين من تقشر أكثر اعتدالًا ، فإن هذه التركيبة تعمل مع الكيراتين وعوامل مخلبية لإزالة السموم من شعرك مع تقويته. والأفضل من ذلك ، أنه لا يحتوي على SLS ، مما يعني أنه آمن للشعر المصبوغ.

أفضل شامبو لقشرة الرأس بحمض الساليسيليك:

دعونا نمضي قدمًا ونذكر ما هو واضح أن زجاجة Oribe هذه ستبدو جديرة بالأنستا في الحمام الخاص بك. لحسن الحظ ، فإن وظيفة مطابقة الشكل ، لأنه وفقًا للمراجعين ، فإن هذا الشامبو المضاد للقشرة مفيد في تخفيف مشاكل فروة الرأس بقدر ما هو جميل. يمكن لهذا الشامبو الخالي من الكبريتات والمصنوع من حمض الساليسيليك أن يكسر خلايا الجلد الميتة ويقلل من الحكة وينظف بلطف للحصول على شعر صحي. كما أنه يحتوي على مادة الكافيين لتنشيط بصيلات الشعر ومستخلصات مختلفة يمكن أن تساعد في الحماية من التقصف والتلف.

بشكل عام ، يتعلق علاج قشرة الرأس بالاستماع إلى فروة رأسك ، لأن العلاج الناجح يعتمد حقًا على مدى شدة قشرة الرأس. وفقًا لخبرائنا ، جرب استخدام شامبو قشرة الرأس مرة واحدة في الأسبوع ، ثم شاهد كيف يستجيب شعرك له. قد تحتاج إلى زيادة التكرار إذا كنت لا ترى النتائج. إذا لم تختف الأعراض ، ففكر في زيارة طبيب الأمراض الجلدية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الديتول

ما أفضل منظف للسيراميك الحمام

ماهي خطة النظافة والتطهير