ما افضل تركيبة سائل غسيل للملابس

 ما افضل تركيبة سائل غسيل للملابس؟



ما افضل تركيبة سائل غسيل للملابس


يجب أن يزيل منظف الغسيل الجيد البقع والروائح بسهولة ، ويضمن عدم تلاشي الألوان ، ويكون فعالًا من حيث التكلفة.
منظف الغسيل السائل Tide's Free & Gentle السائل هو أفضل خيار لدينا لأنه غير معطر وفعال في التنظيف وأقل خطورة على الأطفال من البودرة.

ربما لن يكون يوم الغسيل هو أهم ما يميز أسبوعك على الإطلاق ، ولكن منظف الغسيل الجيد يمكن على الأقل أن يجعل المهمة أسهل قليلاً ويضمن أنك لن تضطر إلى تشغيل ملابسك خلال دورات متعددة.

يزيل منظف الغسيل عالي الجودة الأوساخ والزيوت والعرق من ملابسك ، ويترك ورائه رائحة منعشة ، ولا يتلاشى أو يغير لون القماش ، ولا يكسرك في طفح جلدي مثير للحكة ، ولا يفرغ محفظتك. ومع ذلك ، مع وجود أرفف في المتاجر مليئة بمنظفات الغسيل للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون عدد الخيارات هائلاً بالفعل.

لقد قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل منظفات الغسيل التي لا تلبي المتطلبات الأساسية فحسب ، بل تتقدم أيضًا إلى الأمام. لذا مهما كان نوع منظف الغسيل الذي تفضله - القرون ، تركيبة طبيعية ، غير معطرة ، حساسة - لدينا خيار لك. إذا لم تكن متأكدًا من نوع منظف الغسيل الأفضل لاحتياجاتك.

منظف ​​الغسيل السائل Tide's Free & Gentle السائل غير معطر وينظف بشكل فعال ولا يكلف سعرًا مجنونًا:

  • الإيجابيات: زجاجة عطر وخالية من الصبغة وسهلة الصب ، فعالة جدًا في أي درجة حرارة للمياه.

  • السلبيات: بعض الشكاوى من أن السائل يسيل على جانب الزجاجة بعد استخدام غطاء القياس.


منظف ​​الغسيل السائل Tide Free & Gentle Liquid مضاد للحساسية ، لا يحتوي على صبغات أو عطور قد تهيج البشرة الحساسة ، لكنه لا يسحب أي اللكمات عندما يتعلق الأمر بإخراج الأوساخ والبقع والروائح من غسيلك.

ما عليك سوى استخدام كوب القياس الموجود داخل الغطاء لصب الكمية المناسبة من المنظف السائل في الغسالة الخاصة بك ، ودع التنظيف يبدأ. ستخرج ملابسك برائحة منعشة ولكن بدون أي رائحة قوية. هذا شيء جيد للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو حساسية الجلد.

إنه لطيف للغاية ، في الواقع ، تم الاعتراف به من قبل كل من جمعية الأكزيما الوطنية ومؤسسة الصدفية الوطنية كمنظف موصى به. كما أنها خالية من الفوسفات ، لذا فهي أفضل للبيئة.


👈 ما نوع منظف الغسيل الذي يجب علي استخدامه؟


مانوع منظف الغسيل الذي يجب علي استخدامه


منظف ​​سائل:

المنظفات السائلة هي بسهولة أكثر أنواع منظفات الغسيل شيوعًا في السوق. ستجد أرففًا ورفوفًا في متجر البقالة المحلي بمجموعة متنوعة من الروائح. يقع مباشرة بين البودرة والقرون حيث يتعلق الأمر بالتكلفة لكل حمل ، ويمكن أن يتضاعف كمزيل للبقع أو معالج مسبقًا إذا تم تطبيقه مباشرة على معظم الأقمشة. أدى سهولة الوصول والألفة إلى وصول الكثيرين إلى المنظفات السائلة ، ولكن لها جوانبها السلبية أيضًا.

أولاً ، من الصعب تحديد كمية المنظفات السائلة التي يجب استخدامها بالفعل. غالبًا ما يصعب رؤية خطوط القياس الموجودة على الغطاء ، مما يؤدي إلى الإفراط في استخدام المنظفات السائلة. وعلى عكس ما قد تعتقده ، فإن المزيد من الصابون لا يؤدي إلى نظافة الملابس. إذا كنت تستخدم الكثير ، فلن يكون جهازك قادرًا على غسل كل شيء بكفاءة ، تاركًا وراءه بقايا قد تهيج بشرتك. ناهيك عن حقيقة أنك تقوم ببساطة بإهدار المال عن طريق إهدار المنتج.

مسحوق المنظفات:

تتصدر قائمة الملاءمة حافظة المنظفات ذات الألوان الزاهية التي إذا لم تكن على دراية بها منذ بضع سنوات ، فمن المؤكد أنك سمعت عنها الآن بفضل ظاهرة الإنترنت الفيروسية التي لا نجرؤ على ذكرها. تحتوي هذه العبوات ذات الاستخدام الفردي على كمية محددة من المنظف عالي التركيز الموجود في جلد قابل للذوبان في الماء ويذوب تمامًا. هذا يعني عدم وجود تخمين لمقدار الاستخدام. ما عليك سوى رمي واحدة في غسيلك وستكون جاهزًا تمامًا.

حيث تتصدر القائمة أيضًا التكلفة لكل تحميل. هذه الكبسولات الصغيرة هي أغلى طريقة لتنظيف غسيلك. إنها أيضًا ، كما نعلم ، مغرية جدًا للأطفال بسبب ألوانها الزاهية ومظهرها الاسفنجي ، وتشكل خطر التسمم. إذا كنت تستخدمها ، فتأكد من إبقائها على رف مرتفع بعيدًا عن متناول أي شخص قد يميل إلى العض في واحد.

منظف ​​مسحوق:

لقد فقدت المنظفات المسحوقة مفضلة منذ ظهور المنظفات السائلة في السبعينيات ، لكنها لا تزال هي السائدة في مجال واحد - السعر. لا يحتوي مسحوق الغسيل على عيوب الماء الذي يثقله ، لذلك تحصل على المزيد من المنتجات مقابل نقودك ، مما يؤدي إلى خفض تكلفة كل حمولة إلى مجرد بنسات في بعض الحالات. كما أنه أسهل في القياس من المنظفات السائلة وعبواتها المصنوعة من الورق المقوى صديقة للبيئة أكثر من الأباريق البلاستيكية التي تحتوي على السوائل.

من ناحية أخرى ، ربما يكون من الأسهل انسكابًا لأن المغرفة أو السكب تأتي مع مضايقاتها. قد تواجه بعض المنظفات المسحوقة مشكلة في الذوبان في الماء البارد ، مما قد يترك بقايا على ملابسك وفي جهازك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الديتول

ما أفضل منظف للسيراميك الحمام

ماهي خطة النظافة والتطهير