أ فضل شركات مصنعة للمطهرات

أفضل شركات مصنعة للمطهرات

أ فضل شركات مصنعة للمطهرات

المطهر مقابل المطهر

على الرغم من أنه يمكن استخدام كلمتي "مطهر" و "مطهر" بالتبادل في بعض الأحيان ، إلا أن فئتي المنتج هاتين تعملان بشكل مختلف وتقدمان نتائج مختلفة. بينما يمكن أن تقتل المطهرات بكتيريا معينة على الأسطح ، تستخدم المطهرات لتحييد نطاق أوسع من الكائنات الحية الدقيقة. في حين أن المطهرات قد تكون الخيار المفضل للاستخدام المنزلي ، فإن المطهرات تستخدم بشكل أكثر شيوعًا في المرافق الطبية وإعداد الطعام ، على الرغم من أن استخدام التعقيم بالبخار في المستشفيات أصبح أكثر شيوعًا.

مطهر كوفيد -19

يمكن أن تحتوي المطهرات على مواد كيميائية مختلفة ، وقد يكون بعضها أكثر ملاءمة من البعض الآخر للاستخدام ضد كائنات دقيقة معينة. استجابةً للوباء العالمي COVID-19 ، أذنت وكالة حماية البيئة ببعض المطهرات باعتبارها آمنة للاستخدام ضد فيروس كورونا 2019.

تناقش هذه المقالة أهم موردي المطهرات التقليدية في الولايات المتحدة ، وكبار موردي المطهرات التي تمت الموافقة عليها من قبل وكالة حماية البيئة للاستخدام ضد COVID-19.

الملخصات ومعلومات الشركة:

شركة Procter & Gamble ، التي تأسست عام 1837 ، هي شركة متعددة الجنسيات تنتج المنتجات الاستهلاكية والصناعية. يوفر قسم المنتجات الصناعية في الشركة P&G Professional المطهرات ومنتجات التنظيف الأخرى لقطاعات الخدمات الغذائية والطبية والضيافة والأدوية وغيرها من الصناعات.

تأسست شركة 3M في عام 1902 كشركة تعدين معدنية ونمت لتصبح موردًا للمواد الكيميائية والمواد والمنتجات الأخرى. تنتج الشركة المطهرات للمستشفيات والمدارس والمباني التجارية والمرافق الأخرى. تقدم شركة 3M أيضًا معدات التحكم في التدفق والتوزيع.

تُعرف كيمبرلي كلارك ، التي تأسست عام 1872 ، بأنها مورد لمنتجات العناية الشخصية والنظافة. يركز قسم كيمبرلي كلارك الاحترافي في الشركة على حلول الصحة الصناعية ، بما في ذلك المناديل المبللة المطهرة ومنتجات التعقيم.

توفر شركة Ecolab، Inc. منتجات وخدمات النظافة والمياه والطاقة لمجموعة واسعة من الصناعات. تقدم Ecolab مجموعة متنوعة من المطهرات للاستخدامات المختلفة ، من تنظيف المعدات الرياضية إلى تطهير أسطح المراكز الطبية.

تأسست شركة S.C. Johnson & Son، Inc. في عام 1886 ، وتقدم منتجات التنظيف للمستهلكين والشركات. يتضمن خط منتجات المطهرات الخاصة بـ S.C. Johnson Professional المطهرات الرباعية للاستخدام ضد الفيروسات والفطريات والعفن والعفن الفطري.

توفر Medline Industries، Inc. الإمدادات الطبية للمختبرات والمراكز الطبية والمرافق الأخرى. تعمل الشركة في أكثر من 90 دولة ، ويعمل بها أكثر من 20000 شخص حول العالم. تقدم Medline مجموعة من المطهرات والمطهرات ، بما في ذلك المطهرات المخصصة للاستخدام على الأجهزة الهامة.

تشتهر شركة Clorox بمنتجها المميز ، Clorox Bleach ، والذي تم تقديمه في عام 1913 كمنظف صناعي. تقوم الشركة أيضًا بتصنيع مجموعة من منتجات التنظيف الأخرى للاستخدام الاستهلاكي والصناعي ، بما في ذلك المطهرات والمطهرات ومناديل التنظيف.

تأسست Diversey، Inc. في عام 1923 كشركة مصنعة للمواد الكيميائية المتخصصة. تقدم الشركة مجموعة من المنتجات للوقاية من العدوى ، بما في ذلك مطهرات الأسطح ومنتجات نظافة اليدين. تخدم Diversey الرعاية الصحية والضيافة وخدمة الطعام وغيرها من الصناعات.

تأسست شركة Spartan Chemical Company، Inc. في عام 1956 كشركة مصنعة لمنظف صناعي متعدد الأغراض. اليوم ، تقدم الشركة مجموعة من منتجات التنظيف الكيميائي ، من الزجاج والخشب ومنظفات الخرسانة إلى شامبو الشعر والجسم. تقدم Spartan Chemical منتجات مطهرة في أشكال الرش والسائل والمسح.

تأسست شركة Zep، Inc. في عام 1937 ، وتوسعت مؤخرًا من خلال استحواذها عام 2017 على شركة AFCO. تقدم الشركة بخاخات مطهرة ومركزات سائلة ومناديل مبللة. إلى جانب المطهرات ، تقدم Zep منتجات لإزالة الشحوم ومكافحة الآفات والعناية بالأسطح.


الملخصات ومعلومات الشركة:

BASF Corp. ، ومقرها في ألمانيا ، هي ثاني أكبر مصنع دولي للمواد الكيميائية. تقدم الشركة المطهرات ومنتجات التنظيف الأخرى ، بما في ذلك مطهر الطحالب Green-Shield® المعتمد من وكالة حماية البيئة. تدير BASF مقرًا في أمريكا الشمالية في فلورهام بارك ، نيوجيرسي.

كيمبرلي كلارك ،  لديها مجموعة من المطهرات بالرش والمسح مسجلة لدى وكالة حماية البيئة. كما تقدم الشركة أقنعة الوجه والمناديل وغيرها من المنتجات الورقية.

تأسست شركة Evonik Corp. ، ومقرها في ألمانيا ، في عام 1847. وتقدم الشركة مجموعة من المطهرات لمختلف الصناعات ، بما في ذلك الرعاية الصحية ومعالجة مياه الصرف الصحي ورعاية الحيوانات وغيرها من الصناعات. يقع مقر Evonik North America ، قسم الشركة في الولايات المتحدة وكندا ، في بارسيباني ، نيوجيرسي.

Reckitt Benckiser هي شركة إنجليزية تقدم حلول النظافة والصحة. تنتج الشركة مطهرات الأيروسول تحت الاسم التجاري Lysol. يقع المقر الرئيسي لشركة ريكيت بينكيزر في الولايات المتحدة في بارسيباني ، نيوجيرسي.

تقدم شركة Ecolab، Inc. ،  ، أكثر من 30 مطهرًا مسجلاً بواسطة وكالة حماية البيئة (EPA) لاستخدامها ضد فيروس COVID-19. حصلت الشركة على جائزة الشريك الأكثر أمانًا لعام 2016 من وكالة حماية البيئة.

شركة S.C. Johnson & Son، Inc. ،، تنتج العديد من المطهرات المعتمدة من وكالة حماية البيئة للاستخدام ضد COVID-19. تشمل هذه المنتجات المطهر الرباعي للشركة ومطهرات المستشفيات التي تحمل العلامة التجارية TruShot.

تقدم Medline Industries، Inc. ، مطهرات قائمة على التبييض وغير مبيضة مسجلة لدى وكالة حماية البيئة ، ويمكن استخدامها ضد COVID-19.

شركة Clorox ،  تقوم بتصنيع أكثر من 70 مطهرًا معتمدًا من وكالة حماية البيئة للاستخدام ضد COVID-19. تشتمل هذه المطهرات على منظفات رغوية وبخاخات ومعقمات للرائحة والبقع.

تقدم Lonza، LLC ، ومقرها سويسرا ، مكونات كيميائية للأدوية والتكنولوجيا الحيوية والصناعات الأخرى. تقدم Lonza المطهرات من نوع المبيدات الحيوية والتوتر السطحي للاستخدام في مختلف الصناعات. يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة في موريستاون ، نيوجيرسي.

تقدم شركة Diversey ، مطهرات ومناديل لجميع الأغراض ومنتجات أخرى معتمدة من وكالة حماية البيئة (EPA) للاستجابة لـ COVID-19.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الديتول

ما أفضل منظف للسيراميك الحمام

ماهي خطة النظافة والتطهير