أفضل كريم لجفاف اليدين والقدمين

 أفضل كريم لجفاف اليدين والقدمين:


أفضل كريم لجفاف اليدين والقدمين


بالإضافة إلى البشرة الجافة بشكل طبيعي ، لا تحب يديك الطقس البارد. بفضل الانخفاض في درجة الحرارة ، والهواء الجاف ، والحرارة الداخلية التي تقلل الرطوبة ، وارتداء القفازات وإيقافها (مما يؤدي إلى زيادة تهيج بشرتك) ، من المحتمل أن تصارع الأيدي المتشققة - وربما تنزف - ، كما تقول ديان مادفس ، دكتوراه في الطب ، طبيب أمراض جلدية حاصل على شهادة البورد ومقره في مدينة نيويورك.

الجاني الآخر هو موسم الإنفلونزا. في محاولة للبقاء بصحة جيدة ، يجب أن تتنفس كثيرًا ، خاصة وأن حالات COVID-19 تستمر في الارتفاع في جميع أنحاء البلاد. يقول Yoon-Soo Cindy Bae ، دكتوراه في الطب ، طبيب أمراض جلدية معتمد في مركز الليزر وجراحة الجلد في نيويورك: "أيدينا مكشوفة ويتم استخدامها وغسلها باستمرار مقارنة بأجزاء الجسم الأخرى".

ومع ذلك ، من الممكن أن تحافظ على يديك ناعمة ونضرة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه كريم اليد المرطب والمهدئ للمساعدة في التئام الجلد ومنع فقدان الرطوبة ، كما يقول الدكتور Madfes.

من المهم وضع كريم اليدين ليلًا قبل الذهاب إلى الفراش ، لكنك ستحتاج أيضًا إلى وضع زجاجة بجانب حوضك. بشكل عام ، امنح يديك رشًا سريعًا من المستحضر بعد كل مرة تغسل فيها لمنع الجفاف المفرط أثناء النهار ، كما تقول.

كيفية اختيار أفضل كريم لليدين للبشرة الجافة؟

عند البحث عن كريم مرطب لليدين ، ابحث عن المكونات بالخصائص التالية:


  • منع فقدان الرطوبة: ابحث عن المنتجات التي تحتوي على الفازلين (غالبًا ما تكون مدرجة على أنها الفازلين) ، والسيراميد ، ودايميثيكون ، والتي تحافظ على الترطيب.

  • جذب الماء: المكونات المعروفة باسم المرطبات تسحب الماء إلى الجلد مثل الإسفنج ، مما يعطي تأثيرًا ممتلئًا. ابحث عن الجلسرين أو حمض الهيالورونيك أو اليوريا على الملصق الخاص بك.

  • أضف الرطوبة: المرطبات مثل اللانولين والبترول والسكوالين وبعض المستخلصات النباتية والزيوت مثل الكاكاو وزبدة الشيا ستعزز الرطوبة عند الحاجة وتخلق طبقة واقية على الجلد.

  • تهدئة البشرة: تتمتع كل من الألوة فيرا وفول الصويا ودقيق الشوفان بخصائص علاجية فريدة من نوعها تعمل على تهدئة البشرة الحساسة أو المتهيجة بشكل فعال.


الآن ، نعلم أن الخوض في ممر المستحضر قد يكون أمرًا شاقًا. هناك العديد من المستحضرات اليدوية المختلفة ، لذلك قمنا بالعمل نيابة عنك وخترنا تلك التي تحتوي على مكونات معتمدة من أطباء الجلدية.

فازلين بتروليوم اوريجينال جيلي:


فازلين بتروليوم اوريجينال جيلي



ليس عليك إنفاق الكثير للحصول على بشرة ناعمة. في الواقع ، في بعض الأحيان ، تكون التركيبات الأساسية هي الخيار الأفضل - ويكون الفازلين الجيد هو الخيار الأفضل ، لأنه مجرد هلام بترولي وقائي بنسبة 100٪. يقول الدكتور باي: "إنه بسيط ولكنه فعال جدا ويمكن أن تتحمله البشرة الحساسة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الديتول

ما أفضل منظف للسيراميك الحمام

ماهي خطة النظافة والتطهير