أسماء منظفات منزلية

 أسماء منظفات منزلية


أسماء منظفات منزلية


حتى التفكير في التنظيف يرهقني ، وعادة ما أضطر إلى قضاء بضع ساعات في التحضير الذهني للأعمال الروتينية.

ومع ذلك ، وجدت أنه بمجرد أن أبدأ في تنظيف إحدى الغرف في شقتي ، دخلت في أخدود مثمر ينتقل بي من الحمام والمطبخ إلى غرفة المعيشة وغرفة النوم بسهولة مثل المونتاج. إن وجود مجموعة أدوات مناسبة من المنتجات في متناول اليد يساعدني في إنجاز الأعمال الروتينية بأسرع ما يمكن وبسلاسة.

باستخدام المنظفات والأدوات الشاملة والمتينة وسهلة الاستخدام ، يمكنك تنظيف منزلك بالكامل وبالكاد تتعرق في هذه العملية.

لقد اختبرنا من منتجات التنظيف المنزلية على نطاق واسع.

في أي مكان: مناديل كلوروكس

اسماء منظفات منزلية

مناديل كلوركس المعقمة الخالية من المبيض.

سترى هذه المناديل الخالية من المبيض في خزانة التنظيف للجميع تقريبًا لأنها سميكة ومتينة ، تقتل 99.9٪ من الفيروسات والبكتيريا ، وتأتي في ثلاث روائح منعشة. يتم توزيعها بسهولة من العلبة وتجف بسرعة ، بالإضافة إلى أنها آمنة على الأسطح الصلبة وغير المسامية مثل الخشب الصلب النهائي والجرانيت المختوم والفولاذ المقاوم للصدأ.

في أي مكان: منفضة اليد OXO Microfiber

اسماء منظفات منزلية

منفضة اليد OXO Good Grips Microfiber Hand 

هذه المنفضة الناعمة والناعمة تلتقط كل الغبار المتراكم على الأرفف وأسطح العمل بضربة واحدة. مرن وخفيف الوزن ، وهو مريح وسهل المناورة حول المساحات الضيقة والصعبة. رأسه القابل لإعادة الاستخدام قابل للغسل في الغسالة ، على الرغم من أنه من الأفضل غسله يدويًا بالماء البارد.

إذا كنت بحاجة إلى شيء ما للوصول إلى الأسطح العالية ، فإن منفضة الغبار القابلة للتمديد من OXO 3 في 1 مصنفة بدرجة عالية أيضًا. يمتد إلى 8 أقدام ، وينهار إلى 3 أقدام ، ويأتي مع ثلاثة رؤوس فرشاة قابلة للتبديل.

المطبخ: ممسحة O-Cedar Spin Mop ونظام تنظيف الأرضيات الجراحي

اسماء منظفات منزلية

O-Cedar Easy Wring Spin Mop and Bucket Floor Cleaning System 

، نظام تنظيف الأرضيات ،
يسمح هذا النظام المصمم جيدًا بالعصر بدون استخدام اليدين. يحتوي الدلو على دوار خاص ، يتم تنشيطه بواسطة دواسة القدم ، والذي يدور الممسحة ويحافظ على احتواء رذاذ الماء.

رأس الممسحة نفسها تدور 360 درجة وهي على شكل مثلث لتنظيف زوايا منزلك بشكل أفضل. الألياف الدقيقة فعالة بنفس القدر على الأرضيات الصلبة والبلاط ، مثل تلك الموجودة في مطبخك ، عند استخدامها رطبًا أو جافًا.

المطبخ: منظف مركّز ومزيل الشحوم من كرود كتر

اسماء منظفات منزلية

منظف ومزيل الشحوم المركز كرود كوتر

يمكنك استخدام هذا المنظف متعدد الاستخدامات في جميع أنحاء منزلك ، بما في ذلك الأجزاء الخارجية مثل الممرات وأثاث الفناء. كمزيل شحوم قوي التركيز ، فهو مفيد بشكل خاص لمطبخك لأنه يمكن أن يزيل بقع الطعام والشراب والشحوم والزيوت والعلكة وبقايا الصابون. خفف جزءًا واحدًا من المركز بعشرة أجزاء من الماء ، ويمكنك تغطية ما يصل إلى 75 قدمًا مربعًا من الأسطح.

غرفة المعيشة: قماش تنظيف AmazonBasics

اسماء منظفات منزلية

قماش تنظيف أمازون بيسكس ميكروفايبر

بالرغم من كونها بعيدة كل البعد عن كونها قطيفة أو سميكة ، إلا أن أقمشة التنظيف الأساسية هذه ماصة ومتينة بما يكفي لإنجاز المهمة. تحتوي العبوة على أقمشة بثلاثة ألوان مختلفة ، حتى تتمكن من فصلها عن طريق مهام التنظيف. إذا كنت تستخدم ميزانية ، فمن الصعب العثور على صفقة أفضل من حزمة القيمة هذه.

الحمام: كلوروكس مرحاض

اسماء منظفات منزلية

كلوروكس المرحاض

يأتي المرحاض مع إسفنجات يمكن التخلص منها ومُحمَّلة مسبقًا بمنظف كلوروكس ، مما يلغي الحاجة إلى شراء منظف منفصل لوعاء المرحاض. تنقر وسادة الإسفنج بإحكام على العصا وتدخل في مناطق المرحاض التي لا تستطيع الفرشاة استخدامها. بمجرد الانتهاء من التنظيف ، يتم تشغيله بنقرة واحدة ، لذلك لن تحتاج أبدًا إلى لمس أي شيء بخلاف العصا نفسها. يعني هذا النظام أيضًا أنه لن يكون لديك فرشاة مرحاض متسخة في حمامك في جميع الأوقات.














تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الديتول

ما أفضل منظف للسيراميك الحمام

ماهي خطة النظافة والتطهير